... أسباب الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 | شقق للبيع في اسطنبول - الراية للعقارات

9 am to 6 pm

Monday to Friday

Cumhuriyet Mahallesi

Halaskargazi Caddesi. No:121

00905350219931

info@alrayauntr.com

أسباب الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018

أسباب الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018

يبدو أن الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 حافل للغاية بالمفاجاءت السارة لجميع المستثمرين ورجال الأعمال.

تشهد اسطنبول وتركيا بأكملها طفرة كبيرة في مجال الإنشاءات العقارية زادت في شتاء هذا العام فمع إصدار الحكومة المزيد من القوانين الحافظة لحقوق المستثمرين وفتح المزيد من المدن للاستثمار العقاري فيها أصبح رجال الأعمال مصممين على مزاولة أنشطتهم في كافة المدن التركية.

أكد الخبراء على أن الاستثمار العقاري في اسطنبول وغيرها من المدن التركية من أفضل أنواع الاستثمارات التي يمكن القيام بها هناك على الإطلاق: وهذا كون العقارات بوجه عام من أفضل القطاعات حاليًا تحقيقًا على الربح وبوجه خاص الاستثمار العقاري في تركيا يتأثر باقتصادها ونظامها السياسي وحاليًا هذان النظامان في أفضل حالاتهما.

الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء2018

عند سؤال مجموعة من خبراء الاستثمار والتجارة من مختلف الشركات والجهات في الدولة تمكنا من التوصل إلى مجموعة من الأسباب الهامة التي تجعل المستثمرين ورجال الأعمال يتدافعون من أجل الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 ، ومنها:

  1. اتخاذ الحكومة التركية مجموعة من القرارات الهامة والتي من شأنها أن تزيد الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 مثل قانون تخفيض الأموال المفروضة على المستثمرين العقاريين للحصول على الجنسية التركية. فبعد أن كانت قيمة الحصول على الجنسية التركية تساوي مليون دولار أصبحت حاليًا ٢٥٠ ألف دولار فقط، وهذا الأمر مفروضًا للعاملين في مجال الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 وغيرها من مدن تركيا الأخرى.
  2. كان لإنشاء مطار اسطنبول الثالث دورًا كبيرًا في زيادة الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018، فهذا المطار اعتبرته الدول الأوروبية منافسًا قويًا لأهم مطاراته بما فيه مطاري ألمانيا وبريطانيا. وتنبع أهمية هذا المطار من موقعه فبخلاف كونه أطول مطار في العالم إلا أنه سيكون بمثابة محور رئيسي للشرق الأوسط، أوروبا الشرقية والشرق الأقصى.
  3. الاهتمام القوي من قبل الجهات المعنية بالأمر في تركيا بالبنية التحتية والحرص على افتتاح المزيد من خطوط المترو الجديدة التي تصل كافة المدن ببعضها، جعل المستثمرين لا يتخوفون من العمل داخل أي مدينة في تركيا وأي حي داخل اسطنبول على وجه الخصوص.
  4. الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018 يعتبر أزهى عصور الاستثمار في مجال العقارات التي شهدتها تركيا حتى الآن بسبب زيادة طلب المستثميرين ورجال الاعمال على شراء العقارات وغيرهم من الوافدين. هذا التزايد في الطلب يضمن استقرار واتزان مجال الاستثمار العقاري بها، كما يعتبر بمثابة محجم لرؤوس الأموال فيشجعها على الاستثمار داخل الدولة وعدم الخروج منها إلى دول أخرى.
  5. أعلنت الحكومة التركية عن تحديد مسار لمشروع قناة الاسطنبول وهو ما يعتبر خطوة جديدة وقوية نحو انعاش الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء 2018.
    الانتاج المحلي والصناعي على وجه الخصوص حاليًا ارتفع بمعدل كبير وصل إلى ما يزيد عن 6% حتى شهر مايو الماضي ولأن الاستثمار العقاري يتأثر بالناتج المحلي فإن هذا الارتفاع ساعد هو الآخر في زيادة الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء2018.
  6. تعايش تركيا حاليًا فترة من الاستقرار تنعكس على كل المجالات والقطاعات فيها، وبالأخص بعد انتهاء الاستحقاقات الانتخابية، وحرص الحكومة التركية على طمأنة الشعب من أفراد ورجال أعمال وإعطائهم الكثير من الوعود التي تضمن لهم إدارة اقتصادية متزنة على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات.
الاستثمار العقاري في اسطنبول شتاء2018 ؟

مقالات ذات صلة

باسين اكسبريس: أحد أشهر المحاور الهامة في اسطنبول

طريق باسين اكسبريس أحد أشهر المحاور الهامة ومقومات...

أكمل القراءة

أكبر المطارات العالمية مطار إسطنبول الثالث

تتجه أنظار العالم بأكمله هذه الآونة نحو دولة تركيا في...

أكمل القراءة

المشروع الأضخم في تاريخ تركيا قناة إسطنبول

يستمر العمل على قدم وساق في الدولة التركية هذه الآونة...

أكمل القراءة
WhatsApp chat